واع / البنك المركزي يباشر بتفعيل الإدارة الذاتية للاحتياطيات الاجنبية

واع / متابعة

باشر البنك المركزي العراقي، اليوم الاثنين، بتفعيل الإدارة الذاتية للاحتياطيات الاجنبية.

وقال المكتب الاعلامي للبنك في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “البنك المركزي العراقي باشر بتفعيل أدوات التواصل والتفاوض المباشر مع العملاء والمراسلين الخارجيين على منصات Bloomberg و (Refinitiv (FXALL, RFQ في عملية تحاكي آخر التطورات العالمية في استخدام أفضل الأدوات التنفيذية لإدارة واستثمار الاحتياطيات الأجنبية بما يحقق أفضل العوائد في عمليات التداول والاستثمار”.