واع/ التعليم تعلن نتائج قبول الـ 10% الأوائل من خريجي المعاهد

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، نتائج قبول الـ10% الأوائل من خريجي المعاهد.

وذكر بيان لدائرة العلاقات والإعلام في الوزارة، تلقته تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن نتائج قبول الطلبة 10% الأوائل من خريجي المعاهد في الدراستين الصباحية والمسائية للسنة الدراسية 2022/2021”.

وأضاف البيان، أن “قوائم الطلبة المنشورة في بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة عبر الرابط ( Www.Dirasat-Gate.Org)  تضمنت قبول 1396 طالبا في الأقسام والكليات المناظرة أو الاختصاصات المقاربة وسيتم لاحقا فتح بوابة التقديم ضمن هذه القناة لغرض التقديم الى المقاعد الشاغرة”.