واع / الكمارك.. احباط محاولة لأدخال مواد كيمياوية خطرة في ام قصر

واع / بغداد / م . أ

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الاربعاء ، احباط محاولة لأدخال مواد كيمياوية خطرة في مركز كمرك ام قصر الجنوبي.

وذكر بيان للهيئة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “كوادر الهيئة العامة للكمارك العاملة في مركز كمرك ام قصر الجنوبي تمكنت ، الأربعاء ، من احباط محاولة لأدخال مواد كيمياوية خطرة مخالفة لضوابط وتعليمات الأستيراد”.

واضاف البيان  انه “تمت العملية  بناءا على معلومات جهاز المخابرات الوطني حيث تم تنظيم محضر اصولي بمشاركة الجهات الساندة وفقا للقانون النافذ”.

ت / ز . م