واع / اعتقالات جديدة لناشطين في السليمانية
واع / بغداد / ز . م
كشف مصدر أمني، اليوم الأربعاء، عن حملة اعتقالات جديدة لناشطين كرد في مناطق متعددة من محافظة السليمانية.
وقال المصدر في تصريح لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، إن “قوات الآسايش اعتقلت ناشطين في مناطق رانيا وسيد جديد وبيره مكرون بمحافظة السليمانية”.
وأضاف أنه “تم نقل الناشطين إلى جهة مجهولة وهم مجموعة من المتظاهرين الذين شاركوا في التظاهرات الطلابية الأخيرة الأسبوع الماضي”.
وشهدت محافظة السليمانية الأسبوع تظاهرات طلابية للاحتجاج على قطع حكومة الإقليم للمخصصات المالية خلال الأيام الماضية.

