واع / وصول مضخات عملاقة لمعالجة أزمة المياه في ذي قار
واع / بغداد / م . أ
اعلن محافظ ذي قار أحمد غني الخفاجي، اليوم السبت، وصول مضخات كهربائية لمديرية الموارد المائية لمعالجة الازمة المائية في سيد دخيل شرق المحافظة.
وذكر الخفاجي في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، ان “وصول المضخات المائية سيعالج الازمة الحاصلة في المحافظة”، مبينا انه “سيتم نصبها في صدر قناة الصالحية المغذية لشط ال ابراهيم بقضاء سيد دخيل”.
واشار الى ان “الكوادر الهندسية التابعة لمديرية الموارد المائية ستباشر باعمال النصب وتزويدها بالتيار الكهربائي ليتم تشغيلها خلال الايام المقبلة”.
ت / ز . م

