واع / وفاة سجينة في احدى مستشفيات بغداد
واع / بغداد / ز . م
توفيت سجينة، اليوم الأحد، في إحدى مستشفيات العاصمة بغداد بعد وعكة صحية ألمت بها.
وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “نزيلة من مواليد 1980، تعرضت إلى وعكة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد في بغداد، قبل أن تفارق الحياة هناك”.
وبيّن المصدر مشترطاً عدم الكشف عن هويته، أنّ “السجينة كانت تعاني من أمراض مزمنة”، موضحاً أنّ “السجينة كانت معتقلة داخل سجن النساء المركزي، وفق المادة (459 ق.ع)، بتهمة إصدار صك بدون رصيد”.
ت / ز . م

