واع / السعدي : سيكون للمقاومة قولها الفصل بحال عدم انسحاب الأمريكان

واع / بغداد / س . ر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، اليوم  الاحد، أن المقاومة سيكون لها قولها الفصل بحال عدم انسحاب الأمريكان.

وذكر السعدي في خديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “موقف فصائل المقاومة واضح ومعلن، وهو أعطاء آخر مهلة للأمريكان لسحب القوات القتالية المحتلة نهاية العام الجاري، على ضوء قرار البرلمان العراقي والاتفاق العراقي الأمريكي بمخرجات الحوار الاستراتيجي بهذا الشأن”.

وحذر، من أن “القوات الأمريكية القتالية المحتلة إذا لم تنسحب من كافة الأراضي العراقية العام، فسيكون للمقاومة قولها الفصل في الدخول بمواجهة مفتوحة مع الاحتلال لإخراجه رغماً عن انفه”.