ذي قار.. انتحار سيّدة في منزل والدها وذووها يشتكون على زوجها
واع/ بغداد/ ح . ز
أقدمت سيّدة، الأحد، على الانتحار شنقاً، داخل منزل والدها، بعد تركها منزل زوجها، في محافظة ذي قار.
وأبلغ مصدر أمني مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “قضاء الجبايش شهد انتحار سيدة من مواليد 2001 بشنق نفسها بواسطة حبل في منزل والدها، بعد أن تركت منزل زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما”.
وأضاف المصدر، أن “أسباب الانتحار ما زالت مجهولة، إلا أن ذوي الضحية طلبوا الشكوى ضد زوجها”.

