واع/ الكاظمي: قواتنا الجوية نفذت اليوم عملية ناجحة ضد داعش في الأنبار
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاثنين، ان الدولة ستقف بالمرصاد امام من يحاول إرهابها عبر السلاح.
وذكر الكاظمي في تغريدة على تويتر، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “قواتنا الجوية البطلة نفذت اليوم عملية ناجحة ضد مخابئ تنظيم داعش الإرهابي في الأنبار، وستتواصل العمليات لاجتثاث هذا التنظيم من جذوره في العراق”.
واضاف ان “هناك دائماً من يحاول عبر السلاح إرهاب الدولة، لكن الدولة بمؤسساتها وشعبها تقف بالمرصاد، فلا أحد فوق قرارها ولا سلاح خارج سيطرتها”.

