واع / ضبط مجموعة من السيارات المتروكة في ميناء ابو فلوس

واع / بغداد /  م . أ

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، تمكنها من ضبط مجموعة من السيارات المتروكة منذ ٢٠٠٧ في ميناء ابو فلوس بمحافظة البصرة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، أنه “بجهود كبيرة ومثمرة وبمتابعة متواصلة من قبل مدير عام الهيئة العامة للجمارك، تمكنت اللجان التفتيشية التابعة لقسم التفتيش والرقابة الداخلية وبأشراف مديرها  من ضبط  مجموعة من السيارات المتروكة  منذ ٢٠٠٧ في ميناء ابو فلوس في محافظة البصرة”.

واضافت أنه “تم اتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة بحقها وفق قانون الجمارك المرقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤”.

ت / ز . م