واع / رئاسة الوزراء لمحافظ البصرة: منفذو تفجير اليوم لن يفلتوا من العقاب
واع / متابعة / م. أ
تلقى محافظ البصرة أسعد العيدانيّ، الثلاثاْ، اتصالا هاتفيّاً من مكتب رئيس مجلس الوزراء، بعد التفجير الإرهابي الجبان الذي طال المدينة وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.
وبحسب بيان لمكتب المحافظ تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) فقد أكد العيداني خلال الاتصال أن البصرة أعلنت الحداد على هذا التفجير الجبان ولن يفلت منفذوه من العقاب، وسنعمل جاهداً على تقديمهم للعدالة بأقرب وقت.
وشهدت البصرة اليوم انفجار دراجة نارية مفخخة بالقرب من المستشفى الجمهوري وسط المحافظة، اسفر عن استشهاد واصابة 8 اشخاص.

