واع/ صفارات الانذار تدوي في القاعدة الامريكية ببغداد والسبب؟

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر أمني، الجمعة، بإطلاق صافرات الانذار في قاعدة “فيكتوريا” العسكرية الامريكية داخل مطار بغداد الدولي.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم تفعيل صافرات الانذار داخل مركز الدعم الدبلوماسي للسفارة الامريكية داخل مطار بغداد الدولي (قاعدة فيكتوريا) لغرض الفحص التجريبي”.