واع/ المنتخب التونسي يفوز على نظيره العماني ويتأهل الى نصف نهائي كأس العرب

واع/ بغداد/ متابعة

تأهل منتخب تونس، الجمعة، إلى المربع الذهبي من منافسات بطولة كاس العرب التي تستضيفها قطر، بفوزه على نظيره العُماني بهدفين لواحد. 

تقدم “نسور قرطاج” مبكراً عن طريق سيف الدين الجزيري عند الدقيقة السادسة عشرة من الحصة الأولى. 

وتمكن أرشد العلوي من معادلة الكفّة للمنتخب العماني عند الدقيقة السادسة والستين. 

ولم تدُم فرحة التعادل سوى ثلاث دقائق حتى أحرز يوسف المساكني هدف التقدم لتونس في الدقيقة التاسعة والستين.