واع / حمزة هادي: وضع الديوانية لا يسر

واع / متابعة

اكد مدرب نادي الديوانية حمزة هادي، أن وضع الفريق لا يسر لا عدو ولا صديق في الموسم الحالي.

وقال هادي في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان “فريق الديوانية ينقصه الكثير من اللاعبين وهو بحاجة الى ترميم الصفوف في الانتقالات الشتوية المقبلة كي يكون بشكل افضل”.

وبين ان “وضع الفريق لا يسر عدو او صديق، ونحن الان في مرحلة البناء، نتدرب بشكل جيد لنصل الى المستويات المطلوبة وهدفنا الاول الذهاب بالفريق لبر الامان والبقاء في دوري الاضواء”.

يذكر ان هادي تسلم المهمة حديثاً بعد موجة من الازمات التي ضربت النادي.