واع / النقل تباشر بتنفيذ حملة رفع التجاوزات على محرمات خط سكة القطارات
واع / متابعة
باشرت وزارة النقل متمثلة بالوكيل الفني للوزارة السيد طالب بايش ومدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق السيد طالب الحسيني ، ومديرية شرطة السكك اليوم السبت ، باشرت بتنفيذ حملة رفع التجاوزات على محرمات خط سكة القطار .
واوضحت الوزارة : استناداً الى توجيهات معالي وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي برفع التجاوزات وبعد حادثة القطار الاسبوع الماضي التي اضرت بقطارنا والمنتجات النفطية وبعد اعطاء مهلة وانذارات للمتجاوزين على خط السكة بالاخلاء تم تنفيذ حملة رفع التجاوزات .
كما اهابت الوزارة بالمواطنين الكرام على ضرورة عدم التجاوز على مقتربات خط السكة الحديد واقامة المشيدات والدور السكنية على المناطق التابعة للسكة وخلاف ذلك سيتحمل المتجاوز كافة التبعات القانونية والمالية .

