واع / الكمارك تتلف بيض ودجاح وتمور في الشلامجة

واع / متابعة / م.أ

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اتلاف مواد غذائية مخالفة للضوابط والتعليمات في كمرك الشلامجة الحدودي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )انه”من خلال المتابعه المستمرة و للحفاظ على سلامة المواطن و البلد، قام مركز كمرك الشلامجة الحدودي بعملية إتلاف مواد غذائية متنوعة ( دجاج و بيض و تمور  ) مخالفة للضوابط و التعليمات”.

واضافت، انه”تم تشكيل لجنة مختصة لهذا الغرض بمشاركة الدوائر الساندة في المنفذ”.