واع / وزارة الكهرباء تثبت 6892 متعاقداً على الملاك الدائم

واع / متابعة

أفادت وزارة الكهرباء العراقية، يوم الأحد، بتثبيت 6892 موظفاً بصفة “عقد” على الملاك الدائم حسب الضوابط والقانون.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى في تصريح  له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان “الوزارة اصدرت الأوامر الإدارية بتثبيت 6892 موظفا وتحويلهم على الملاك الدائم حسب الضوابط والقانون”، لافتا إلى إنه “تم تثبيت من خضع للضوابط وكان له خدمة اكثر من 5 سنوات”.

وأضاف أن “وزارة الكهرباء ملتزمة بالقرارات التي تصدر من الحكومة وتأتي من الأمانة العامة لمجلس الوزراء”.