واع/ الاعلام الامني تعلن فتح تحقيقا باطلاق النار على الجيش خلال تظاهرة في سنجار
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاحد، فتح تحقيققا بحادث اطلاق نار على عجلة للجيش العراقي خلال تظاهرة ضد الاعتداء التركي في قضاء سنجار.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”القوات الأمنية فتحت تحقيقا في حادث إطلاق نار وقناني المولوتوف على عجلة نوع همر، مما ادى الى إصابة احد منتسبي الفرقة العشرين بالجيش العراقي خلال تأمين الحماية لمتظاهرين ينددون بالاعتداء التركي على الأراضي العراقية في منطقة سنونو بقضاء سنجار”.
واضافت، ان”القوات الأمنية تمكنت من تفريق التظاهرة بصورة سلمية وشرعت بجمع المعلومات والأدلة لمعرفة المتسبب بحادث إطلاق النار “.

