واع الجبوري…استحصال مستحقات موظفي عقود ٣١٥ في نينوى
واع / مكتب الموصل _ مقدام خزعل
أعلن محافظ نينوى نجم الجبوري استحصال مبالغ عقود موظفي ٣١٥ من وزارة المالية وباثر رجعي لمدة سنة وذكر الجبوري لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع انه تمكنا من تحويل 7000 اجر يومي الي عقود وزارية واستحصلنا الموافقة على صرف مخصصاتهم لمدة عام وبأثر رجعي. البالع مليارين ومائتان وثلاثة مليون لتوزيع المبلغ على مستحقيها وأضاف الجبوري ان الحكومة المحلية ستعمل على استحصال حقوق بعض موظفي الدولة المدخرة في وزارة المالية ومنها صحة نينوى وماء نينوى وبقية الدوائر الحكومية في محافظة نينوى.


