واع / العزم : الكثير من اعضاء تقدم يتمنون الانضمام لنا وسيحدث بعد المصادقة على النتائج
واع / متابعة
اكد القيادي في تحالف العزم عيسى الساير اليوم الاثنين، ان العديد من اعضاء تحالف تقدم يمنون الانضمام لنا.
وقال الساير في حديث لـه تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان “تحالف العزم خلق الموازنة في المكون السني بعد انفراد تقدم بالقرار السني واصبح هناك مخاوف لدى المكون من هذا التفرد وكبت الحريات والاقصاء”.
واضاف ان “ظهور تحالف العزم سيخلق التوازن اضافة الى ان الكثير من عناصر تقدم يتمنون ان يخرجوا من تحالفهم لانهم يعيشون حالة من الاقصاء والكبت”.
وتابع “بعد تصديق النتائج فان اشخاص من تقدم سينضمون لتحالف العزم الجديد اضافة الى الكثير من المستقلين”.

