واع / نائب سابق : بقاء سعر صرف الدولار الحالي سيولد انفجاراً شعبياً
واع / بغداد / س . ر
اعتبرت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية السابقة ندى شاكر، اليوم الثلاثاء، بقاء سعر صرف الدولار على وضعه الحالي بأنه سيولد “انفجاراً شعبياً”.
وقالت شاكر في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “بقاء سعر صرف الدولار على وضعه الحالي في ظل التدهور المعيشي لمعظم الفقراء سيولد انفجاراً شعبياً”.
وأضافت أنه “لا يوجد مبرر حقيقي لبقاء سعر صرف الدولار مرتفعا خصوصا بعد ارتفاع أسعار النفط”، مؤكدة أن “الوضع الاقتصادي العراقي صعب ومعقد جداً بسبب تداعيات رفع سعر الدولار وخفض قيمة الدينار العراقي”.
وأشارت إلى أن “هناك ملايين الفقراء أوضاعهم المعيشية صعبة للغاية بسبب بقاء سعر صرف الدولار مرتفعاً”.

