واع/ مرة اخرى.. صدامات في النجف لمطالبة المحافظ بالاقالة

واع/ بغداد/ ح . ز

افاد مصدر امني، الثلاثاء، بنشوب صدامات بين قوات مكافحة الشغب، ومتظاهرين يطالبون بإقالة محافظ النجف، لؤي الياسري.  

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان العشرات من المتظاهرين، تجمعوا في شارع الكوفة، أمام بناية المحافظة، للمطالبة باستقالة المحافظ لؤي الياسري.