واع / زراعة ذي قار تباشر بحملة مكافحة أدغال الحنطة
واع / متابعة
أعلنت مديرية زراعة ذي قار اليوم الاربعاء، عن مباشرتها بحملة مجانية لمكافحة أدغال الحنطة في عموم الأراضي الزراعية.
وقال مدير الزراعة الدكتور صالح هادي في تصريح له تابعته “(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان مديريته باشرت بالحملة المجانية لمكافحة أدغال الحنطة الرفيعة والعريضة باستخدام المبيدات.
واضاف، ان حملة المكافحة تتم باشراف ومتابعة من قبل قسم وقاية المزروعات لضمان استخدامها بشكل صحيح.

