واع / الخارجية تمنح 420 جواز مرور لعراقيين عالقين على الحدود البيلاروسية
واع / متابعة
أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الأربعاء، منح 420 جواز مرور للعراقيين العالقين على الحدود البيلاروسية.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الوزارة منحت 420 جواز مرور للعراقيين الراغبين بالعودة طوعاً من العالقين على الحدود البيلاروسية”.
وأضاف، أن “منح جوازات المرور، جاء ضمن جهود سفارتي العراق في موسكو وواشو، ومن خلال الفرق القنصلية الميدانية في بيلاروسيا، ليتوانيا، لاتيفيا، وبولندا”.

