واع/ذي قار تسجل حالتي إنتحار خلال 24 ساعة
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر امني، الاربعاء، بتسجيل حالتي إنتحار لشاب وشابة خلال الـ 24 ساعة الماضية في محافظة ذي قار.
وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان شرطة ذي قار سجَّلت حالة انتحار شنقاً للشابة ( خ ع ح ) تبلغ من العمر 15 عاماً في قضاء الناصرية ، فيما أقدم شاب اخر و يرمز لاسمه ( غ ط م ) ويبلغ من العمر 17 عاماً على الانتحار ، شنقاً في قضاء الغراف شمال مدينة الناصرية.
واضاف المصدر، ان الجثتين ارسلتا الى شبعة الطبابة العدلية لاستكمال الاجراءات ، مبينا ان التحقيقات الاولية تشير لوجود اسباب ودوافع نفسية.

