واع / إيطاليا.. تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات

واع / بغداد / متابعة

اعلنت السلطات الأمنية في ميلانو الإيطالية، اليوم السبت، تفكيك شبكة دولية للمخدرات تهرب الحشيش من المغرب والكوكايين من بلدان أمريكا الجنوبية.

وافادت وسائل إعلام إيطالية، بأن بين المقبوض عليهم لوكا لوتشي، أحد أشهر أعضاء الشبكة إعلاميا ومحليا.

وأوضحت انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اتهام لوتشي بتهريب المخدرات من المغرب حيث سبق لمصالح الأمن بمدينة سبيتسيا أن اتهمته سنة 2018 بتهريب مخدرات من المغرب بقيمة 200 ألف يورو، إلا أن حجز تلك المخدرات بإسبانيا وعدم وصولها إلى إيطاليا أفضى إلى عدم تثبيت التهمه عليه.

هذا ونشرت مواقع إخبارية إيطالية، صورة للوتشي تجمعه بوزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني بمدرجات ملعب سان سيرو على هامش إحدى مباريات فريق ميلان، حيث أن لوتشي يترأس “ألتراس” نادي ميلان.

ت / ز . م