واع / صحة ديالى تعلن الموقف الوبائي في المحافظة

واع / متابعة / م. أ

أعلنت مديرية صحة ديالى، السبت، عن الموقف الوبائي لفيروس كورونا في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تم تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة،  و15 حالة شفاء اليوم”، مبينةً أن “المحافظة لم تسجل أية حالة وفاة جديدة”.

جدير بالذكر أن ديالى سجلت أمس 5 إصابات بكورونا و5 حالات شفاء، وحالة وفاة واحدة.