واع / إيقاف مئات السائقين وحجز 17 مركبة في بغداد

واع / متابعة

أوقفت مديرية المرور العامة في العاصمة بغداد، الأحد، أكثر من 300 سائق، فضلا عن حجز 17 مركبة، خلال 24 ساعة الماضية. 

وقال مصدر أمني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مفارز المرور أوقفت أكثر من 300 سائقا، على إثر مخالفات تتعلق رخص القيادة، فيما تم حجز 17 مركبة، وفق القوانين النافذة”. 

كما أشار المصدر، إلى تسجيل مخالفات في مناطق مختلفة من العاصمة، بسبب عدم التزام السائق بالقوانين المرورية، التي تحظر استخدام الهواتف النقالة أثناء السير، وكذلك فيما يتعلق بوضع الستائر أو تظليل زجاج المركبات. 

كما واجه السواق، مخالفات أخرى تمثلت بالسير عكس الاتجاه أو عدم امتلاك السائق رخصة القيادة.