واع/ الشرطة تبلّغ سكان منطقة في أربيل بإخلاء منازلهم تجنبا لخطر السيول
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر محلي، الإثنين, بأن الشرطة بلغت سُكان منطقة دارتو في محافظة أربيل بإخلاء منازلهم تجنباً لخطر السيول.
وقال المصدر ،إن “مفارز الشرطة بلغت أهالي ناحية دارتو باربيل باخلاء منازلهم والتوجه الى خارج المنطقة او النوم في الطابق الثاني”.
وأضاف، أن “هذا جاء تحسباً من موجة سيول جديدة هذه الليلة”.

