واع / الشرطة النهرية في نينوى … تنقذ شاب حاول الانتحار

واع/ مكتب الموصل – مقدام خزعل

أفاد مصدر في الشرطة النهرية في محافظة نينوى عن إنقاذ شاب موصلي أراد الانتحار من فوق الجسر الرابع وسط مدينة الموصل وذكر العقيد فيصل الجحيشي مدير الشرطة النهارية في نينوى لــ(مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) ان احد شباب من مدينه الموصل المدعو اسمه احمد سعد الله يسكن منطقه كراج الشمال قام برمي نفسه من فوق جسر الرابع صباح اليوم قام احد الغواص في الشرطة النهرية بأنقاذه وبعد التحقيق مع الشخص المدعو تبين أن سبب الانتحار هو ضعف المعيشية التي يمر بها عائلة مبينا ان الشايب من مواليد 1999.