واع / التربية: لم نسجل أية إصابات بكورونا بين صفوف الطلبة

واع / متابعة

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، عدم تسجيل اية اصابات بكورونا بين صفوف الطلبة.

وقال وكيل الوزارة فلاح القيسي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) إن دوام الطلبة مستمر وبنسبة 100% من 4 الى 5 ايام في الاسبوع، مبينا ان ذلك جاء بناء على قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

واعرب القيسي عن أمله ان تستمر مستويات الاصابة بكورونا منخفضة لغرض تكملة العام الدراسي دون مشاكل”، مشيرا الى ان “الوزارة لم تسجل اصابات حقيقية وبنسبة 100% بين الطلبة بفيروس كورونا، وانما هناك اعراض انفلونزا بعد ما تجرى التحليلات اللازمة والتي تظهر النتيجة فيما بعد ايجابية.