واع / برعاية اولمبية اتحاد الكانوي يوقع عقداً مع مدرب إيراني

واع/ جواد الخرسان

وقع الاتحاد العراقي للكانوي، عقداً مع المدرب الايراني آرج إقليمي أصيل عقداً لتدريب المنتخبات الوطنية العراقية والتي تنتظرها مشاركات أولمبية خارجية.

ذكر رئيس الاتحاد العراقي للكانوي ماجد صالح عبد الرحيم  معرباً عن سعادته في ان تحتضن اللجنة الأولمبية توقيع العقد، مضيفاً ان العراق يمتلك مواهب قادرة على التفوق في مختلف البطولات فيما إذا ما لاقت إعدادا وتدريبا ملائمين.

واضاف، أن الاتحاد سيضع منهجا يهدف لتكثيف التدريبات من خلال معسكرات تدريبية جيدة والاستفادة من الخبرات الخارجية التي يمكن ان تسهم في صقل مهارات اللاعبين وتمكنهم من التنافس في بطولات عربية قارية ودولية.

من جانبه قال المدرب آرج إقليمي أصيل ان العراق بلد يمتلك مواهب وخامات رياضية بمختلف الالعاب الرياضية، ولديه لاعبون قادرون على تحقيق ميداليات التفوق في البطولات المقبلة اذا ما تم إعدادهم بشكل لائق.

هذا وقد حضر توقيع العقد  رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وأعضاء المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي والدكتور إبراهيم البهادلي والسيد عدنان طعيس والأمين العام هيثم عبد الحميد والأمين المالي أحمد صبري ورئيس اتحاد اللعبة ماجد صالح عبدالرحيم ومدير القسم القانوني علي البدري.