واع/ وزير الخارجية يصل الى العاصمة الايرانية

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية احمد الصحاف، الاربعاء، عن وصول الوزير فؤاد حسين الى العاصمة الايرانية طهران.

وقال الصحاف لوكالة الانباء الرسمية، وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “وزير الخارجية فؤاد حسين وصل على رأس وفد حكومي الى العاصمة الايرانية طهران في زيارة رسمية”، مبينا ان “الوفد ضم مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي وعدد من المسؤولين”.

واضاف ان “الوفد سيلتقي بالعديد من المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية، وسيتم التباحث بشأن موضوعات متعددة تعنى بالعلاقات الثنائية وعلى الصعد كافة، اضافة الى الوضع الامني الاقليمي وآخر التطورات في اطار المفاوضات النووية في فيينا”.