واع/ ضبط مواد ممنوعة في منفذ زرباطية

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، عن ضبط مواد ممنوعة في منفذ زرباطية الحدودي.

وبحسب بيان للوزارة تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) فقد تمكنت مفارز مكافحة المخدرات التابعة لمركز شرطة كمرك زرباطية التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الثالثة من ضبط مسافر، بحوزته 4 قناني نوع تكاتارد 250 ملم و30 حبة يشتبه بانها مخدرة.

واضاف البيان، انه تم تنظيم محضر ضبط اصولي وعرض الاوراق التحقيقية على انظار السيد قاضي التحقيق