واع / وزير المالية العراقي يسرح جميع الموظفين في العراق عن العمل
واع / متابعة
أطلق وزير المالية علي علاوي بيانا مفخخا بشأن العاملين في العراق.
وقال علاوي في تصريح صحفي ، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، إنه “بعد 10 سنوات سينهار النفط إلى الأبد ، وقد يستغني العراق عن موظفيه”.
وحذر وزير المالية من ارتفاع مستوى المخاطر والتهديد على المدى المتوسط وخلال 10 سنوات من الآن ، بسبب استمرار اعتماد العراق على النفط الذي يشكل أكثر من 90٪ من إيرادات الدولة ، لافتا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات قاسية منذ الان .

