واع / وزير المالية العراقي يسرح جميع الموظفين في العراق عن العمل

واع / متابعة

أطلق وزير المالية علي علاوي بيانا مفخخا بشأن العاملين في العراق.

وقال علاوي في تصريح صحفي ، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، إنه “بعد 10 سنوات سينهار النفط إلى الأبد ، وقد يستغني العراق عن موظفيه”.

وحذر وزير المالية من ارتفاع مستوى المخاطر والتهديد على المدى المتوسط وخلال 10 سنوات من الآن ، بسبب استمرار اعتماد العراق على النفط الذي يشكل أكثر من 90٪ من إيرادات الدولة ، لافتا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات قاسية منذ الان .