واع / أربيل تعلن عدد السائحين خلال سبعة أشهر

واع / بغداد / م . أ

أعلنت المديرية العامة للسياحة في أربيل، اليوم السبت، أن نحو مليوني سائح زاروا المحافظة، خلال سبعة أشهر من العام الحالي 2021.

وقالت المديرية العامة للسياحة في أربيل، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)

أنه “ومنذ بداية العام الحالي 2021 ولغاية 23 تموز منه، وصل مليون و971 ألفاً و522 سائحاً إلى أربيل”.

ووفقاً للهيئة العامة للسياحة في إقليم كردستان فان السنوات الاخيرة شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد السياح من جميع مناطق العراق.

ت / ز . م