واع / العيداني يبدء بحملة كبيرة لإعمار الكنائس في البصرة

واع / بغداد / ز . م

اعلن محافظ البصرة اسعد العيداني , اليوم السبت، البدء بحملة كبيرة لإعمار عدد من كنائس المحافظة وحسب ما يقدم من قبل الجهات المسؤولة عنها، خلال العام المقبل.

وقال العيداني في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “كنائس البصرة تعد جزءا من تاريخها المهم الذي لا يمكن الاستغناء عنه او اهماله”، مبينا أن “الحكومة المحلية ستنفذ وضمن موازنتها التشغيلية اعادة ترميم عدد من الكنائس”.

واضاف العيداني ان “مظاهر الاحتفال بأعياد المسيحين في البصرة تعكس اجواء ايجابية عن واقع المحافظة والتعايش السلمي الذي تعيشه كافة الطوائف داخلها”.

ت / ز . م