واع/سياسي يكشف عن زيادة اعداد القوات الامريكية داخل العراق

واع/بغداد
كشف مركز القمة للدراسات الاستراتيجية، اليوم الاحد، عن زيادة اعداد القوات القتالية الامريكية في قواعد عين الأسد وحرير، فيما اكد ان واشنطن تضغط نحو السيطرة على الشريط الحدودي مع سوريا.

وقال مدير المركز، حيدر عرب، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “زيف ادعاء المستشارين انكشف بعد القصف الأخير الذي طال قوات الحشد الشعبي الرسمية”، مشيرا الى ان “زيادة اعداد القوات القتالية ينبئ بوجود مخططات عسكرية لاستهداف القوات الأمنية”.

وتابع، ان “الحكومة السابقة للكاظمي أعطت عدة مبررات غير صحيحة لبقاء القوات العسكرية داخل الأراضي العراقية”، لافتا الى ان “الولايات المتحدة الامريكية أعلنت وبشكل رسمي زيادة اعداد المقاتلين في العراق”.

وأضاف، ان “أمريكا تخشى فتح جبهة أخرى جديدة ضد المقاومة العراقية بعد فشلها في دعم الكيان الصهيوني”.