واع / الرشيد يعلن استئناف داومه لتوزيع رواتب الموظفين

واع /بغداد / م . أ

أعلن مصرف الرشيد عن استئناف الدوام اليوم الأحد في فروعه كافة وعدد من اقسام الادارة العامة
وذكر بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه تم استئناف الدوام ليوم الاحد ، استنادا لتوجيهات وزارة المالية والادارة العامة للمصرف ولغرض دفع رواتب الموظفين والتي وصل تمويلها للمصرف.