واع / فيحان يدعو لأنصاف المحاضرين المجانيين

واع / بغداد / س . ر

دعا رئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان اليوم الاثنين إلى انصاف المحاضرين المجانيين، فيما اكد انه لولاهم لكان التعليم في خبر كان.

وقال فيحان في تغريدة على منصة تويتر واطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ما نصه “سنوات عدة وهم يقدمون خدماتهم مجانا ولولاهم لكان التعليم في خير كان.

واضاف ” اقل الانصاف هو ضمان ابسط حق لهم وهذا الحق ليس منة او فضل من احد فهم يقدمون خدمات جليلة للدولة العراقية والعملية التربوية.

على وزارة التربية ان تقف مع ابناءها وتكون صوتهم العالي وعلى الحكومة ووزارة المالية احترام جهود هذه الشريحة وعدم المماطلة او التأخير في تجديد العقود لهم بعيدا عن اي مناكفات او اعتبارات اخرى