واع/العامري يستبق ذكرى اغتيال قادة النصر بإطلاق دعوات

واع/ بغداد/ ح . ز

دعا زعيم تحالف الفتح هادي العامري، الاحد، لمشاركة جماهيرية واسعة بمسيرة إحياء ذكرى حادثة اغتيال قادة النصر. 

وقال العامري في رسالة مرئية تابعها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “السبت المقبل سيكون احياء الذكرى السنوية، وستكون المظاهرة الكبرى، واملي بأهلي أن يكونوا بموقف رجل واحد وأن يهبوا عن بكرة ابيهم للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية”. 

واضاف العامري ان “سليماني والمهندس لهما دَيْنٌ في رقابنا، أن نشارك ونحيي هذه الذكرى بكل قوة”، موضحاً ان “هذه الظروف تتطلب موقف واحدا للمشاركة، وانا اؤكد لكل رجالنا وشيوخ عشائرنا ووجهائنا من كوادر ونخب وكفاءات واتحادات، الجميع عليه المشاركة في هذه الذكرى”.