واع /خريجوا معاهد النفط يطالبون بتعيينهم
واع / محمود السعد
منذ سنة ونصف ووعود السيدوزير النفط مستمرة بَــلا اي تنفيذ واضح عباس ابراهيم ممثل خريجي معاهد النفط في تصريح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي ) ان خريجي معاهد النفط يطالبون وزير النفط الاسراع باصدار امر تعيينهم على ملاك وزارة النفط كون قبولهم على اساس طلب الشركات
اي ان درجاتنا الوظيفية جاهز بسبب حاجة هذه الشركات للكوادر الفنية الوسطية ، كذلك يصرف سنوياً ملايين الدولارات في سبيل تجهيز الطلبة للدخول ككوادر وسطية ساندة في الشركات النفطية . ونحن الخرجين من
الطلبة من اصحاب معدلات 97،96،96،94 يتركون الحياة الجامعية وافضل التخصصات في المجالات الطبية والهندسية بسبب الظروف المعيشية الصعبة قاصدين التعيين، نتفاجأ بقرارات تعسفية واهمال واضح وصريح وتأجيل مستمر ومماطلة من قــبل وزير السيد وزيرالنفط.


