واع / الشرطة يبتعد بصدارة الدوري العراقي

واع / متابعة

ابتعد فريق الشرطة بصدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

تقدم الميناء بهدف سجله المحترف اليمني ناصر محمدوه من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وطرد على أثرها مدافع الشرطة فيصل جاسم.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الشرطة المحترف السوري محمود المواس من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 61 وتعرض لاعب الميناء إبراهيم نعيم إلى الطرد، وعاد المواس ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72، ثم عزز علي حصني تقدم الشرطة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. ليرفع الشرطة رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب.

وتعثر الزوراء من جديد بعد أن فرض عليه مضيفه أمانة بغداد التعادل في الوقت بدل الضائع، حيث انتهت المباراة بهدف واحد لكل منهما.

تقدم الزوراء بهدف سجله حسام كاظم في الدقيقة 70، إلا أن لاعب أمانة بغداد يوسف الألوسي أدرك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. ليرفع الزوراء رصيده إلى 30 نقطة ليحافظ على المركز الرابع.

وبذات النتيجة انتهت مباراة الكرخ وضيفه النجف، التي أقيمت على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد، سجل للنجف أحمد لفتة «كوني» في الدقيقة 29، بينما سجل اللاعب عماد محسن هدف التعادل للكرخ من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

وفاز أربيل على ضيفه القاسم، بهدف دون رد، سجله هيردي سيامند في الدقيقة 44 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري.

وتعادل فريق النفط مع ضيفه نفط الوسط، بهدف واحد لكل منهما، سجل للنفط وليد كريم من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بينما سجل هدف التعادل لنفط الوسط المحترف المغربي عمر المنصوري في الدقيقة 68.

وفاز الكهرباء على ضيفه سامراء بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي، وسجل هدفي الكهرباء فرحان شكور ومصطفى علي.