واع / اول رد بعد قرار المحكمة..الحكيم : نجدد موقفنا بعدم المشاركة في الحكومة المقبلة
واع / بغداد / س . ر
علق زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الاثنين، حول قرار المحكمة الاتحادية الأخير، الرافض لدعوى الفتح بشأن “الغاء نتائج الانتخابات”
وقال الحكيم في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أنه “انطلاقا من إيماننا العميق بسيادة الدستور والقانون، نعبر عن التزامنا بقرار المحكمة الاتحادية بخصوص النتائج بالرغم من ملاحظاتنا الجدية على العملية الانتخابية”.
وأضاف، “وفيما نجدد تهانينا للفائزين نحثهم على العمل بما تتطلب مسؤوليتهم الملقاة على عاتقهم في خدمة الشعب والإسراع بتشكيل حكومة كفوءة ومنسجمة تجمع الأطراف الراغبة بالمشاركة فيها والمستعدة لتحمل المسؤولية أمام الشعب العراقي، كما نجدد تأكيد موقفنا بعدم المشاركة في الحكومة القادمة”.

