واع/ الجابري : وزارة الثقافة تمر بأسوأ مرحلة

واع/ بغداد/ ح . ز

اعتبر الوكيل الاقدم في وزارة الثقافة جابر الجابري، الاثنين، أن السياسيين تعاملوا مع الوسط الثقافي بنوع من “الامتهان”، مؤكداً أن وزارة الثقافة تمر حالياً بأسوأ مرحلة.