واع / التنسيقي يكشف عن خططه المقبلة بعد المصادقة على نتائج الانتخابات

واع / بغداد/ ز. ن

كشف الإطار التنسيقي، اليوم الثلاثاء، عن خططه في المرحلة المقبلة، بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات ورد الطعون المقدمة من قبل القوى المعترضة.

وقال عضو الإطار محمود الربيعي في حديث له نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن خطط الاطار التنسيقي مستمرة على صعيد الرفض الجماهيري لهذا القرار، وعلى صعيد مقاضاة المفوضية في ظل وجود خلل واضح وتلاعب بنتائج الانتخابات.

وأضاف، لدينا تفاهمات مع الكتل السياسية لتشكيل الكتلة الاكبر والذهاب لتشكيل الحكومة.

وأكد الربيعي، إن الإطار مع الاجماع الشيعي ومع ان تكون هناك كتلة برلمانية اكبر مكونة من الكتلة الصدرية ومن قوى الاطار.

وصادقت المحكمة الاتحادية العليا على نتائج الانتخابات فيما ردت جميع الطعون المقدمة من قبل القوى الخاسرة في الاقتراع.