واع / البصرة.. محاضرو وإداريو تربية المحافظة يجددون احتجاجاتهم للمطالبة بالتثبيت وتعديل رواتبهم

واع / مراسلنا

جدد العشرات من المحاضرين والاداريين التابعين لمديرية تربية البصرة، اليوم الخميس احتجاجاتهم للمطالبة بتطبيق فقرات القرار 315.

وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بأن العشرات من المحاضرين والموظفين الاداريين التابعين لتربية البصرة، جددوا تظاهراتهم أمام مبنى المديرية للمطالبة بتثبيتهم ضمن درجات الحذف والاستحداث وتعديل سلم رواتبهم وفقا لقرار 315.

واضاف مراسلنا، أن المحتجين اغلقوا ابواب مديرية تربية البصرة ومنعوا الموظفين من الدخول في خطوة تصعيدية للمطالبة بتحقيق مطالبهم.