واع / النزاهة تستدعي 3 أعضاء من التطبيعية

واع / متابعة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، استدعاء ثلاثة أعضاء في الهيئة التطبيعية السابقة للاتحاد العراقي لكرة القدم على خلفية مخالفات في عقد النقل التلفزيوني للدوري الممتاز.

وبحسب وثيقة صادرة من الهيئة، اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) فإن تم استدعاء أعضاء الهيئة التطبيعية (اسعد لازم – رائد عبد الامير – احمد محمد) لتدوين اقوالهم بشأن المخالفات الحاصلة في عقد نقل التلفزيوني بين الهيئة التطبيعية وشركة الاضواء الناقل الرسمي للدوري العراقي الممتاز.