واع / صدور مرسوم جمهوري يقضي بدعوة البرلمان لعقد جلسته الاولى (وثيقة)
واع / بغداد / م . أ
أصدر رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، مرسوما جمهوريا يقضي بدعوة مجلس النواب الجديد للانعقاد وفقاً للمدد الدستورية.
وأظهرت وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “رئيس الجمهورية دعا مجلس النواب الجديد للانعقاد في يوم الأحد المصادف 9 كانون الثاني 2022 ، لتلبية الاستحقاق الوطني بتشكيل حكومة مُقتدرة فاعلة تحمي مصالح البلد وتُعزز السيادة، حامية وخادمة للعراقيين”.
ت / ز. م


