واع / اعادة ارسالية الى الجانب الايراني محملة على متن 18 شاحنة
واع / بغداد / م . أ
اعلنت هيئة الكمارك، اليوم الخميس، اعادة ارسالية الى الجانب الايراني لمخالفتها الشروط والضوابط.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)“إعادت مفارزنا اصدار (1242 طنا) مادة (تراب الحديد) محملة على 18شاحنة إلى الجانب الايراني عن طريق مركز كمرك الشيب الحدودي”.
واضافت، “ان الاعادة جاءت لمخالفتها شروط الاستيراد (عدم وجود اجازة الاستيراد)، وقد تمت العملية تحت إشراف الكمرك وبمساندة الدوائر المختصة لذلك”.
ت / ز. م

